عقدت كلية السياحة وإدارة الفنادق بجامعة فاروس بالإسكندرية محاضرة افتراضية بعنوان تأثير وسائل التواصل الاجتماعي على تسويق الوجهات السياحية. ألقى المحاضرة السيد. جايهون ناسيبايلي, مدير الاستراتيجيات بمجموعة روتانا الدولية بقطر. وتناولت المحاضرة مجموعة متنوعة من الموضوعات المرتبطة بالتسويق السياحي عبر وسائل التواصل الاجتماعي، مثل الاستراتيجيات المبتكرة للترويج، وإدارة الحملات الإعلانية عبر منصات التواصل الاجتماعي، وتحليل البيانات والمعلومات المستمدة من مشاركة الجمهور.

وتعد هذه المحاضرة فرصة هامة للطلاب لفهم أهمية وسائل التواصل الاجتماعي في الترويج للوجهات السياحية، وكيفية استخدامها بفاعلية في تحقيق أهداف التسويق السياحي. وكان لهذه المحاضرة أثرًا عظيمًا في إكساب الطلاب المهارات اللازمة للترويج للوجهات السياحية عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وفهم كيفية استخدام الأدوات المتاحة لتحقيق أقصى استفادة من هذه المنصات في سياق التسويق السياحي.